¨°•√♥ مُنـ تَ ـدْيـ ـاتٌ نَـبـــ ض القلــوب ♥√•°¨
مرحبا بك أيها الزائر الكريم !
أنت غير مسجل لدينا في منتديات نبض القلوب .
للتسجيل في المنتدى اضغط على أيقونة تسجيل ..
أو إذا كنت عضو لدينا فاضغط على أيقونة دخول
مرحبا بك أيها الزائر الكريم !
أنت غير مسجل لدينا في منتديات نبض القلوب .
للتسجيل في المنتدى اضغط على أيقونة تسجيل ..
أو إذا كنت عضو لدينا فاضغط على أيقونة دخول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةبوابة نبض القلوأحدث الصورالتسجيلدخول

عباس ودع بوش قائلا لن اترشح لفتره ثانيه (( وفتشوا لكم عن غيري ))

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رعد
الإدارة العـــامة
رعد

ذكر
العمل/الترفيه : ولا حاجة كل شى ملل
المزاج : منيح
 دعاء : عباس ودع بوش قائلا لن اترشح لفتره ثانيه (( وفتشوا لكم عن غيري )) 15781610
الأوسمة : عباس ودع بوش قائلا لن اترشح لفتره ثانيه (( وفتشوا لكم عن غيري )) 1187177599

عباس ودع بوش قائلا لن اترشح لفتره ثانيه (( وفتشوا لكم عن غيري )) Empty
مُساهمةموضوع: عباس ودع بوش قائلا لن اترشح لفتره ثانيه (( وفتشوا لكم عن غيري ))   عباس ودع بوش قائلا لن اترشح لفتره ثانيه (( وفتشوا لكم عن غيري )) Icon_minitimeالسبت مايو 03, 2008 2:22 am

بسم الله الرحمن الرحيم

الملتقي المقدسي : كشفت مصادر فلسطينية مقربة من رئيس السلطة محمود عباس أنه عاد من زيارته لواشنطن أكثر من خالي الوفاض، وأنه أنهى حديثه مع الرئيس الأمريكي جورج بوش مؤكدا له "لن أترشح لولاية ثانية، ما دام هذا هو موقفكم، وفتشوا لكم عن (...) غيري". وقالت المصادر ان عباس وصل عمان في طريق عودته إلى رام الله، وهو لا يزال غاية في الغضب من نتائج زيارته للعاصمة الأمريكية. وتضيف المصادر نقلا عن عباس أنه قال لبوش خلال اللقاء انه لا يستطيع أن يطلب منه عدم المشاركة في الاحتفالات الإسرائيلية بالذكرى الستين لقيام الدولة العبرية، ولكنه يطلب منه أمرين؛ الأول: أن يعلن بوش في الخطاب الذي سيلقيه أمام الكنيست الإسرائيلي تأييده اقامة دولة فلسطينية وفقا لرؤيته في كل من قطاع غزة والضفة الغربية والقدس الشرقية، اسوة بما صرح به نيكولا ساركوزي رئيس فرنسا. الثاني: مطالبة اسرائيل بوقف الاستيطان في جميع الأراضي الفلسطينية المحتلة سنة 1967، خاصة في القدس. وكانت المفاجأة التي أخرجت عباس عن طوره رد بوش بأنه لا يستطيع فعل ذلك لسببين:
الأول: أن هذا يتعارض مع رسالة الضمانات التي سبق له أن زود بها أرئيل شارون رئيس وزراء اسرائيل السابق بتاريخ 14/4/2004. الثاني: أن مثل هذا التصريح من شأنه أن يسقط حكومة ايهود اولمرت. وهنا انفعل عباس وقال لبوش: "هل تريد ابقاء حكومة اولمرت على حسابي وعلى حساب شعبيتي ومصيري..؟ أنا لن اترشح لولاية ثانية نهاية العام الحالي، ما دام هذا هو موقفكم، وفتشوا لكم عن غيري يتولى رئاسة السلطة". وطلب عباس لحظتها من بوش ألا يتقدم بورقة مقترحات لحل وسط بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي لأنه لن يستطيع الموافقة على ما يمكن أن يقترحه. وقال عباس "إنه يريد منه تعهدا بعدم تقديم ورقة كهذه إلى الطرفين قبل انتهاء ولايته، لأنه سيكون من الصعب جدا على الفلسطينيين قبولها في حال لم تلب المطالب الفلسطينية. وقد وعده الرئيس بوش بعدم تقديم ورقة كهذه". وتقول المصادر ان هذه التداعيات تقف وراء الزيارة السريعة والعاجلة التي قام بها ايهود اولمرت رئيس وزراء اسرائيل لعمان بعد ظهر أمس الأول، وقالت صحيفة "هآرتس" ان اولمرت يتهرب من قمة شرم الشيخ المرتقبة حتي لا يقع تحت ضغوط قد تمارس عليه خلالها. ويتوجه الوزير عمر سليمان "مدير المخابرات المصرية" الى القدس المحتلة منتصف الأسبوع القادم لاجراء لقاءات موسعة مع المسؤولين بالحكومة الاسرائيلية لعرض ومناقشة نتائج المفاوضات التي أجرتها القاهرة مع الفصائل الفلسطينية .
وقال مسؤول اسرائيلي رفيع ان اسرائيل ستوافق على الارجح على تهدئة غير رسمية مع الناشطين الفلسطينيين في قطاع غزة اذا توقفت هجمات الصواريخ عبر .

هي الرؤساء ولا بلاش

لن تجد رئيس يقول لا الا في فلسطين قالها عرفات من قبل واليوم يقولها عباس
عاشقة حماس
عضو مطرود
عاشقة حماس

انثى
 دعاء : عباس ودع بوش قائلا لن اترشح لفتره ثانيه (( وفتشوا لكم عن غيري )) 15781610

مُساهمةموضوع: رد: عباس ودع بوش قائلا لن اترشح لفتره ثانيه (( وفتشوا لكم عن غيري ))   عباس ودع بوش قائلا لن اترشح لفتره ثانيه (( وفتشوا لكم عن غيري )) Icon_minitimeالأحد مايو 11, 2008 9:39 am

تحياتي الك رعد
بس انت بتصدق هدا الكلام امانه
وانا والله ما بدي بس اجالق
بس والله انو عباس ما بيستجري يحكي هدا الكلام
وحتى لو حكاه كان طلع من عند بوش حي
اكيد هدا كلام الملتقى الفتحاوي
بس انت ما تصدقه لانه هيدول ما بيعرفوا
الصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدق
تحياتي
اسراء
اسراء
عضو فضي
عضو فضي
اسراء

انثى
العمل/الترفيه : كتابة الشعر
المزاج : راااااااااااايق كتييييييير

مُساهمةموضوع: رد: عباس ودع بوش قائلا لن اترشح لفتره ثانيه (( وفتشوا لكم عن غيري ))   عباس ودع بوش قائلا لن اترشح لفتره ثانيه (( وفتشوا لكم عن غيري )) Icon_minitimeالأحد مايو 11, 2008 9:49 am

تحياتي الك رعد
بس انت بتصدق هدا الكلام امانه
وانا والله ما بدي بس اجالق
بس والله انو عباس ما بيستجري يحكي هدا الكلام
وحتى لو حكاه كان طلع من عند بوش حي
اكيد هدا كلام الملتقى الفتحاوي
بس انت ما تصدقه لانه هيدول ما بيعرفوا
الصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدق
تحياتي
اسراء

سوري يا رعد
بس عاشقه حماس اختي
وانا نسيت افوت باسمي
سوري
رعد
الإدارة العـــامة
رعد

ذكر
العمل/الترفيه : ولا حاجة كل شى ملل
المزاج : منيح
الأوسمة : عباس ودع بوش قائلا لن اترشح لفتره ثانيه (( وفتشوا لكم عن غيري )) 1187177599

مُساهمةموضوع: رد: عباس ودع بوش قائلا لن اترشح لفتره ثانيه (( وفتشوا لكم عن غيري ))   عباس ودع بوش قائلا لن اترشح لفتره ثانيه (( وفتشوا لكم عن غيري )) Icon_minitimeالأحد مايو 11, 2008 2:28 pm

اوك انا واله ما جبت هالموضوع من الملتقى الفتحاوى والله من موقع صدفة لقيتو بس ما علينا الى بدو يعمل ويتحرك يبين حالو
يعنى هالشى ما بهمنا المهم نعيش معززين مكرمين وخلص
اوك تحياتى
رعـد

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-